الخميس، 4 مايو 2017

مصر :غرفة شركات السياحة: 20 ألف جنيه قيمة التأمين على حياة المعتمر












مصراوي كتب- مصطفى المنشاوي:
أخطرت غرفة شركات السياحة، جميع الشركات العاملة في مجال السياحة الدينية، بأن الغرفة أمنت على معتمريشركات السياحة لموسم 1438 هـ، طوال مدة برنامج رحلة العمرة المعتمد من وزارة السياحة ضد الوفاة الطبيعية وأخطار الحوادث الشخصية والجماعية التي ينتج عنها وفاة أو عجز كلي مستديم بمبلغ 20 ألف جنيه، وكذلك ضد العجز الجزئي المستديم بنسبة من مبلغ التعويض طبقًا لنسبة العجز.
 
وأوضحت الغرفة - في بيان لها الأربعاء - أنه يجب إبلاغ كل معتمر على حده، واطلاعه على أنه مؤمن عليه خلال مدة برنامج رحلة العمرة المعتمد من وزارة السياحة، وإعلامه بكل حقوقه التأمينية وكيفية الحصول عليها عند استلامه جواز السفر وقبل سفره.
 
وأضافت غرفة شركات السياحة - في إخطارها - أن المصاريف الطبية الناتجة عن الإصابة في حادث في حدود مبلغ ألفي جنيه للفرد الواحد، وذلك منذ بداية موسم العمرة 1438 هـ حتى نهايته، حرصَا من الغرفة على شمول التغطية التأمينية لكل معتمري شركات السياحة وحصولهم أو ذويهم على التعويض المستحق في حالة تحقق الخطر المؤمن ضده.
 
وشددت الغرفة، في بيانها، على الشركات ضرورة الإخطار عن حالات الوفاة الطبيعية أو الحوادث التي ينتج عنها وفاة أو عجز كلي أو جزئي أو إصابة فور وقوعها وبحد أقصى ثلاثة أشهر من تاريخ وقوعها، على أن تستكمل المستندات فيما بعد، وذلك حتى لا تتحمل الشركة مسئولية التعويض المستحق للمعتمر أو ذويه.

هناك تعليق واحد:

  1. التأمين على المنازل

    للحصول على التامين علي المنازل و التامين ضد الحوادث الشخصية عليك الاعتماد علينا فنحن نعمل على توفير أعلى الامكانيات التى تساهم فى توفير الجودة والفاعلية والكفاءة فى خدماتنا فإذا كنت تبحث عن التخصص فى هذا المجال فلن تجدة الا لدينا لذا يمكنك الاعتماد علينا اذا اردت الحصول علي التأمين على المنازل و التأمين ضد الحوادث الشخصية
    التامين ضد الحوادث الشخصيه
    https://www.faydetyinsurance.com/

    ردحذف