الخميس، 18 أغسطس 2016

تجديد 3 مقاعد فى انتخابات جمعية الرعاية الصحية

أبو المجد.....



صرح الدكتور إيهاب أبو المجد رئيس الجمعية المصرية لشركات إدارة الرعاية الصحية، أن انتخابات التجديد النصفى بالجمعية أسفرت أمس عن تغيير  3 مقاعد من إجمالى 7 وفقآ لقانون تأسيس الجمعيات الأهلية بهدف ضخ دماء جديدة من الأطباء المتفرغين لإفادة الجمعية بمجهوداتهم.

وأوضح أبو المجد إلى تخارج 3 أعضاء هو من بينهم بصفته رئيسآ لمجلس إدراة شركة كايرو كلينكس للرعاية الطبية، والتى لم يعد لها نشاطآ بالسوق المصرية، بالإضافة إلى الدكتور محسن حلمى رئيس مجلس إدارة شركة الأطباء المتضامنون للرعاية الطبية، والدكتور هشام ماجد العضو المنتدب لشركة " كير بلس " للرعاية الطبية.

وأضاف أن الأعضاء الجدد هم طلعت أبو كلام  رئيس مجلس إدارة شركة "ميدكوم "للرعاية الطبية، وفطيمة الزين مدير عام شركة "برايم هيلث" للرعاية الطبية، والدكتور إيهاب أبو المجد بصفته رئيسآ لشركة "بلاتنيوم" للرعاية الطبية حاليآ .

وأكد أن الجمعية العمومية انعقدت باكتمال أعضاءها كما تم اعتماد الميزانية الأخيرة بالمجلس القديم علاوة على تقديم الميزانية التقديرية للعام الجديد والموافقة عليها.

أضاف أن الجمعية العمومية تضمنت توقيع بروتوكول التعاون مع كلية طب جامعة القاهرة "القصر العينى " للبدء فى عمل دورات تدريبية للأطباء حديثى التخرج وتأهيلهم للدخول والعمل فى صناعة التأمين الطبى وكذلك التعاون مع مستشفى المنيل التخصصى وضمها إلى شبكة المستشفيات المقدمة للخدمة والمتعاقدة مع شركات الرعاية الصحية المتعاقدة بالجمعية.

ولفت إلى عقد أول إجتماع مجلس ادارة فى ذات اليوم بتشكيله الجديد لإعادة تشكيل هيئة المكتب الجديد  والذى تم إنتخاب أبو المجد فيها رئيسآ للمرة الرابعة على التوالى والدكتور شريف فتحى العضو المنتدب لشركة "عناية" للرعاية الطبية نائبآ وصبرى عبد المنعم أمين عام الصندوق والدكتور حاتم الجمل سكرتيرآ عامآ، حيث تم عرض خطة العمل الجديدة، والإحتفال بإطلاق الموقع الإليكترونى للجمعية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق