الخميس، 28 يوليو 2016

ريفيو كتاب : عندما أتى الجنود ميريام جيبهارت





المؤرخة ميريام جيبهارت ، عندما أتى الجنود
Miriam Gebhardt / When the Soldiers Came
.
قام الجنود الأمريكيون بإغتصاب ما يقارب 190 ألف أمرأة وفتاة وطفلة ألمانية خلال الحرب العالمية الثانية .. وهذا نصيب الأمريكيين فقط دون حلفائهم .. حيث قام الجنود البريطانيون بإغتصاب 45 ألف فتاة, والقوات الفرنسية 50 ألف فتاة .. وهكذا
بالإضافة لذلك قام الجنود الأمريكان بإغتصاب 3,500 فتاة فرنسية, على الرغم من أن الفرنسيين كانوا حلفاء لهم !
.
يقول مايكل ميركسمولر ، وهو راهب في قرية رامساو بالقرب من بيرشتسجادن، في 20 تموز 1945، على سبيل المثال:- “ثمانية فتيات ونساء تعرصن للاغتصاب، وبعض منهم أمام والديهم”
يكتب الراهب اندرياس وينجاند من بلدة هاغ دير امبير، وهي قرية صغيرة تقع الى الشمال مباشرة من حيث مطار ميونيخ اليوم، في 25 يوليو 1945: “كان أتعس حدث أثناء التقدم ثلاث حالات إغتصاب، واحدة منهم كانت امرأة متزوجة، وأخرى امرأة غير متزوجة والثالثة فتاة عذراء عمرها 16 سنة ونصف. ارتكبت من قبل الأمريكيين وهم في حالة سكر شديد”
.
يكتب الراهب الويس شيمي من مونسبرج في 1 أغسطس 1945:- “بأمر من الحكومة العسكرية الأمريكية، كان لابد من تعليق لائحة على كل باب منزل تتضمن أسماء جميع المقيمين وأعمارهم ,ونتائج هذا المرسوم ليس من الصعب أن نتخيلها. … سبعة عشر فتاة وأمرأة … أحضرت إلى المستشفى، بعد أن تعرضوا لسوء المعاملة جنسيا مرة واحدة أو عدة مرات “. أصغر ضحية مذكورة في هذا التقارير كانت فتاة عمرها سبع سنوات. واكبرهم امرأة عجوز عمرها 69 عاما.
.
المصدر
المؤرخة ميريام جيبهارت, عندما أتى الجنود
Miriam Gebhardt: When the Soldiers Came

هناك 3 تعليقات: