الأحد، 19 فبراير 2017

منتدى الشرق الأوسط الثالث عشر للتأمين في البحرين




دبي: «الخليج»
تستضيف البحرين «منتدى الشرق الأوسط السنوي للتأمين» في نسخته الثالثة عشر، في يومي 20 و21 فبراير/‏ شباط الجاري، برعاية مصرف البحرين المركزي. ولأكثر من عقد من الزمان، لعب منتدى الشرق الأوسط السنوي للتأمين دوراً أساسياً في تشكيل وقيادة تقدم القطاع، فيما يتناول منتدى هذا العام التحديات الحالية وآثارها على قطاع التأمين الإقليمي، بدعم ومشاركة مختلف الأقطاب في القطاع والرعاة، ومن بينهم «بروتكشن لخدمات التأمين».
ومن المتوقع أن يستقطب منتدى الشرق الأوسط الثالث عشر للتأمين أكثر من 400 شخصية دولية وإقليمية من قادة وخبراء التأمين والتكافل، إلى جانب نخبة من المتحدثين البارزين، ومن بينهم عبد الرحمن الباكر، المدير التنفيذي لرقابة المؤسسات المالية بمصرف البحرين المركزي، وخالد الرميحي، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، ومارك كوبر، الممثل العام لمنطقة الشرق الأوسط ومدير Lloyd's Limited، الذين سيفتتحون أعمال المنتدى.
ويناقش المنتدى عدداً من المواضيع، أبرزها: تعزيز القطاع من خلال عمليات الدمج والتملك، ودور شركات التأمين في ظل الإصلاحات الحالية للخدمات الصحية، وتطور التكنولوجيا المالية في قطاع التأمين، والتحديات التي تواجه قطاع التكافل، والآثار المترتبة على إدخال ضريبة القيمة المضافة في الأسواق الإقليمية. 
كما يتضمن المنتدى عرضاً لتقرير التأمين 2017، الذي ستقدمه «إيرنست آند يونغ»، وحفل الإعلان عن جائزة أفضل شركة تأمين في منطقة الشرق الأوسط، والرامية إلى تكريم الإنجازات المتميزة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق