الخميس، 6 أبريل 2017

اتحاد شركات التأمين ينظم ورشة حول التأمين البحري

اتحاد شركات التأمين ينظم ورشة حول التأمين البحري

المدينة نيوز :- نظم الاتحاد الاردني لشركات التأمين ورشة عمل حول الاعتمادات المستندية والتأمين البحري لموظفي البنوك العاملة في الاردن اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الاردني لشركات التأمين.

وقدم رئيس اللجنة التنفيذية للجنة التأمين البحري في الاتحاد عودة أبو دية ورقة العمل حول التأمين البحري خلال الورشة، التي حضرها 34 مشاركا من 15 بنكا إضافة الى البنك المركزي الاردني والتي خصصت للعاملين في البنوك من دوائر الاعتمادات المستندية والدوائر ذات العلاقة.

وتم خلال الورشة تعريف المشاركين بالتأمين البحري وطرق نقل البضائع والاخطار التي قد تتعرض لها خلال عملية النقل وشروط التأمين البحري المعهدية (بضائع) وإجراءات التعويض (واجبات المؤمن له/ شركة التأمين عند تحقق الحادث، المستندات المطلوبة في مطالبات التأمين البحري، حق الرجوع على الاطراف) ومتطلبات الاكتتاب في التأمين البحري بهدف زيادة التنسيق مع دوائر الاعتمادات في البنوك الاردنية.

يذكر أن تنظيم هذه الورشة جاء استنادا الى التنسيق المشترك بين كل من الاتحاد الاردني لشركات التأمين وجمعية البنوك في الاردن للتغلب على العقبات التي تعترض عمل العاملين في قطاعي التأمين البنوك.

--(بترا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق