الثلاثاء، 4 أبريل 2017

شركة “أورينت للتأمين” سددت 1.2 مليار درهم لشركة إعمار العقارية الإماراتية مطالبات لحريق فندق العنوان

free-1281336195485346642

سددت شركة “أورينت للتأمين” 560 مليون درهم لشركة إعمار العقارية الإماراتية، تمثل القسط الأخير من مطالبات الشركة لحريق فندق العنوان .( الدولار يعادل 3.67 درهم )
وبذلك تكون شركة ” إعمار ” العقارية الإمارتية قد تسلمت قيمة التعويض بالكامل من شركة أورينت للتأمين بإجمالى 1.2 مليار درهم وتعد التعويض الأكبر فى المنطقة، بحسب صحيفة ” الخليج ” الإماراتية اليوم 4 أبريل 2017.
كانت أورينت للتأمين قد سددت 100 مليون درهم بعد فترة قصيرة من وقوع حريق فندق العنوان المملوك لشركة إعمار الإماراتية  في ليلة رأس السنة 2016 ، ثم سددت 560 مليون درهم في يناير الماضي، قبل أن تسدد الدفعة الثالثة والأخيرة يوم الأحد الماضي.
وسلم الرئيس التنفيذي لشركة أورينت للتأمين عمر الأمين، الشيك الخاص بالقسط الأخير من المطالبة للرئيس التنفيذي لشركة إعمار العقارية أحمد المطروشي .
وقال عمر الأمين الرئيس التنفيذي لأورينت للتأمين إن سداد التعويض  بالكامل يعكس مدى التزام الشركة بالتزاماتها تجاه عملائها.
وأضاف أن سداد قيمة تعويض بهذا الحجم يعكس قوة إجراءات إعادة التأمين وجودة شركات الإعادة التي قامت أورينت بإسناد الأخطار إليها بنسبة 97% .
ووفقاً للأمين، تعد شركات إعادة التأمين التي تتعامل معها أورينت من أفضل الشركات العالمية والإقليمية في مجال إعادة التأمين ،وتتمتع بملاءة مالية كبيرة مكنتها من سداد المطالبة في وقت قياسي وقصير بالنسبة لمطالبة بهذا الحجم.
الإمارات – البورصة نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق