الخميس، 21 يوليو 2016

مستشفى ‎⁠⁠⁠خليفة التخصصي " يعتمد 7 شركات تأمين لتغطية تكاليف الرعاية الصحية






وقع مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة، أحد مبادرات رئيس الدولة، حفظه الله، عقوداً مع 7 شركات تأمين لتغطية الرعاية الصحية لحاملي بطاقات التأمين الصادرة من قبل الشركات المرخصة في الدولة لعلاج مرضى السرطان والقلب وكافة التخصصات ذات النطاق.

وأوضح الدكتور ميونغ هون سونغ الرئيس التنفيذي مستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة، انه قد تم اتخاذ قرار التعاقد مع شركات التأمين بهدف مساعدة المرضى للحصول على الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى بيسر ومن غير أي عقبات مالية، والتي كانت تمنع بعض المرضى من الاستفادة من الخدمات المتميزة التي يوفرها المستشفى خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن المستشفى يعتزم اعتماد عدد أكبر من شركات التأمين بما لا يوثر على رضى المرضى الحاليين للمستشفى أو فترات المواعيد والانتظار.

 تغطية التأمين

ولفت إلى أن المستشفى بدأ مؤخراً فعلياً باستقبال المرضى من حملة بطاقات التأمين المعتمدة، مع مراعاة نطاق الخدمات وسياسة الشركات فيما يخص تكاليف العلاج المغطاة من قبل هذه الشركات.

وأوضح ان المنظومة التأمينية تشتمل على العديد من الخدمات والتي تهدف لحماية الأفراد وضمان صحتهم، مما يسهم في تعزيز مستوى الرعاية الصحية التي يتلقاها سكان إمارة رأس الخيمة والإمارات المجاورة على اختلاف جنسياتهم من خلال الخدمات ذات الجودة والشفافية العالية التي يقدمها المستشفى، مما يؤثر إيجابا على الأمن الصحي للمواطنين والمقيمين.

مفاوضات

وأضاف أن المستشفى يجري حالياً مفاوضات مع عدد أكبر من شركات التأمين لاعتمادها في تغطاية الرعاية الصحية، مؤكداً أنها تعد خطوة كبيرة للمستشفى في التيسير على كافة الفئات وتسهيل حصولها على الخدمات الطبية التخصصية التي يقدمها مستشفى الشيخ خليفة التخصصي، في مراكز التميز الثلاث التي يحتضنها المستشفى وهي طب وجراحة القلب وطب وجراحة الأورام وطب وجراحة الأعصاب.

ودعا سونغ المراجعين إلى التواصل مع مركز الاتصال وخدمات المرضى في المستشفى للحصول على اية استفسارات تتعلق بشركات التأمين المعتمدة في المستشفى ونطاق خدماتها، وكافة المعلومات المتعلقة بخدمات التأمين بهدف توفير الرعاية الصحية واتاحة الفرصة للمرضى المأمنين من كافة الجنسيات للاستفادة من الخدمات الصحية الراقية التي يوفرها المستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق