استحوذت مجموعة فليب كارت الهندية لتجارة التجزئة الإلكترونية على موقع جابونغ المنافس لتسويق الأزياء من شركة غلوبال فاشون غروب مقابل 70 مليون دولار نقداً.
ويأتي هذا الاستحواذ في وقت تسعى فيه «فليب كارت» جاهدة لحماية ريادتها في ظل المنافسة القوية من موقع «أمازون» الأكبر عالميا لتجارة التجزئة.
وأعلن موقع مينترا، التابع لـ«فليب كارت»، والذي سيستحوذ على «جابونغ» أن الموقعين سيكون لهما قاعدة موحدة من 15 مليون مستخدم نشط شهريا.
ووفقا لمؤسسة مورغان ستانلي للخدمات المالية فإن قيمة سوق التجارة الإلكترونية في الهند قد تصل إلى 137 مليار دولار بحلول عام 2020.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق