السبت، 30 يوليو 2016

Global Medical Trends Survey





أظهر تقرير ويليس تاورز واتسون عن العام 2016 والذي أصدرته بعنوانGlobal Medical Trends Survey،
تقرير ويليس:أجري استقصاء ويليس تاورز واتسون Global Medical Trends Survey بين شهري أكتوبر ونوفمبر عام 2015، وهو يعكس ردوداً من 174 شركة تأمين طبي في 55 دولة. ويمتلك معظم المشاركين حصة 10٪ على الأقل من سوق التأمين الطبي الجماعي في بلدانهم.
تقرير ويليس: شركات التأمين الصحي تتوقع زيادة تكلفة استحقاقات الرعاية الصحية في MENA بنسبة 12,2٪ في 2016
تقرير ويليس: زيادة تكلفة استحقاقات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة 12,6٪ في عام 2015
تقرير ويليس: زيادة تكلفة استحقاقات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنسبة 10,3٪ في 2014
تقرير ويليس: شركات التأمين الصحي تتوقع زيادة تكلفة استحقاقات الرعاية الصحية عالميا بنسبة 9.1 % لعام2016
تقرير ويليس: يتوقع أكثر من نصف شركات التأمين في جميع أنحاء العالم اتجاهاً صاعداً لتلك التكاليف الطبية خلال السنوات الثلاث المقبلة.
تقرير ويليس: ستيف كليمنتس، مدير أبحاث المزايا الصحية والمزايا الجماعية في ويليس تاورز واتسون: "لا يزال ارتفاع التكاليف الطبية قضية رئيسية بالنسبة لأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم،
تقرير ويليس: لا يزال ارتفاع التكاليف الطبية قضية رئيسية بالنسبة لأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم، متجاوزاً تضخم المرتبات بنسبة مرتين أو ثلاث مرات.
تقرير ويليس: أهم العوامل التي تؤدي إلى زيادة التكاليف الطبية خارج سيطرة الشركات والمتعهدين، ذكر أكثر من نصف (58٪) عدد الشركات ارتفاع تكلفة التكنولوجيا الطبية تليها دوافع الربح لدى مقدمي الخدمة (44٪).
تقرير ويليس :ثلاث من بين كل أربع شركات تأمين (75٪) ذكرت الإفراط في استخدام الرعاية بسبب توصية الأطباء بالعديد من الخدمات كأهم عامل يقود التكاليف للارتفاع عندما يتعلق الأمر بسلوك الموظفين ومزودي الخدمات.
تقرير ويليس:في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، زاد عدد المطالبات التأمينية لأمراض القلب والأوعية الدموية تليها أمراض الجهاز التنفسي زيادة كبيرة في الملفات الطبية للعملاء على مدى السنوات العديدة الماضية.
تقرير ويليس:يوجد حالياً نحو 60 شركة تأمين عاملة في أبوظبي ودبي،
تقرير ويليس:لدى شركات التأمين في جميع أنحاء العالم فرصاً كبيرةَ لمساعدة أصحاب العمل في التعامل مع ارتفاع التكاليف الطبية وتحسين صحة الموظفين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق