السبت، 28 مايو 2016

مجموعة «غلوب مد» تحتفل باليوبيل الفضـيّ





أحيت مجموعة «غلوب مد» الذكرى السنوية الـ25 على تأسيسها في The Villa - ضبيه تحت شعار «الرعاية الصحية أقرب من أي وقت مضى».
حضر الحفل وزير العمل سجعان قزي، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة منير خرما، وأعضاء مجلس الإدارة وزير ميشال فرعون، روجيه نسناس، ونخبة من قطاع التأمين والجمعيات الاقتصادية والنقابية، إضافة الى شركاء وأعضاء مجالس إدارة الشركات ضمن «مجموعة غلوب مد» ومديريها العامين، ووجوه إعلامية بارزة.


احتفلت المجموعة بـ25 عاماً من الالتزام بالعناية بالرعاية الصحية تكريماً لمسيرتها المتميزة في قطاع التأمين الصحي. لم يقتصر الحدث على الاحتفال باليوبيل الفضيّ بل اعتُبر منصّة للكشف عن إنجازات المجموعة على مدى السنوات الماضية. فسعت «غلوب مد» دائماً الى تحقيق الانجازات في قطاع التأمين الصحي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وها هي اليوم تؤكد مرة أخرى مكانتها كمجموعة رائدة في ادارة منافع الرعاية الصحية تعمل في 12 بلداً في لبنان، سوريا، السعودية، الكويت، قطر، البحرين، الأردن، فلسطين، مصر، العراق ونيجيريا مع فريق عمل يفوق الـ 1000 موظف.
متبنية سياسة التطوير المستمر نجحت «غلوب مد» منذ تأسيسها متبنية سياسة التطوير المستمر، في تزويد زبائنها بحلول وخدمات ساهمت في إعادة تشكيل مستقبل الرعاية الصحية في المنطقة من خلال أحدث الحلول الادارية والتكنولوجية. فكان أن كرّم خبراء قطاع التأمين الصحي «غلوب مد» من خلال منحها جائزتي «الإدارة الطبية» لعام 2014 وأفضل شركة ادارة مطالبات صحية في الشرق الاوسط لعام 2015».
في هذه المناسبة اعرب خرما رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لمجموعة غلوب مد ان هذه المناسبة تهدف لتكريم جهود كل من ساهم على مرّ السنين، بدفع مجموعة «غلوب مد» الى موقعها الريادي المرموق، وهو موقع سنعمل على الحفاظ عليه. وأضاف: اليوم، نستمد الثقة والرضى عن الإنجازات من تجارب الماضي. أما الآن فيتعيّن علينا التطلع الى السنوات الـ 25 المقبلة بالشجاعة عينها للقيادة والفخر للخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق