أهمّ النصائح لنجاح البيع الاجتماعيّ
لدى "لينكدإن" ثلاث نصائح مهمة لمساعدة المؤسسات على النجاح في فنّ البيع الاجتماعي الناجح.
العلاقات مهمة: يستخدم البائعون الناجحون على مواقع التواصل الاجتماعي جهات الاتصال كافة في مؤسساتهم الخاصة، بهدف بناء علاقات مع العملاء والشراة المحتملين، سواء أكان ذلك من خلال جهة اتصال قديمة لدى المدير التنفيذيّ أو صديق للعائلة يعرفه المتدرّب في المكتب.
اعتمدوا نهجاً له صلة بالموضوع: منحت مواقع التواصل الاجتماعيّ الشاري قوة أكبر. قد يتجاوز صنّاع القرار في مجال الأعمال اليوم 60% من مسيرة اتخاذ قرارهم قبل أن يتوجّهوا إلى البائع. بالتالي، من الضروريّ أن يخاطب الباعة والعلامات جمهورهما المستهدف في المرحلة الأولية من العملية. ويعتبر امتلاك علامة محترفة ومعروفة على الإنترنت، وتشاطر المحتوى ذي الصلة طريقتين سريعتين وبسيطتين للفت انتباه صنّاع القرار المناسبين.
اختيار اللحظة المناسبة: تستلزم العلاقات الجيدة وقتاً. لا تتسرّعوا بالقيام بطلبات مبالغ بها في مجال الأعمال بدون أن تحاولواً أولاً معرفة مزيد من المعلومات عن شاريكم المحتمل. لقد سهّلت مواقع التواصل الاجتماعيّ هذا الأمر أكثر إذ مكّنتكم من متابعة صنّاع القرار ذوي الصلة داخل الشركات، والاطلاع على المقالات والمستجدّات التي يتشاركونها في سياق مهنيّ، والبحث عن فرص التوجّه إليهم بمحتوى ذي صلة خاص بكم.
لدى "لينكدإن" ثلاث نصائح مهمة لمساعدة المؤسسات على النجاح في فنّ البيع الاجتماعي الناجح.
العلاقات مهمة: يستخدم البائعون الناجحون على مواقع التواصل الاجتماعي جهات الاتصال كافة في مؤسساتهم الخاصة، بهدف بناء علاقات مع العملاء والشراة المحتملين، سواء أكان ذلك من خلال جهة اتصال قديمة لدى المدير التنفيذيّ أو صديق للعائلة يعرفه المتدرّب في المكتب.
اعتمدوا نهجاً له صلة بالموضوع: منحت مواقع التواصل الاجتماعيّ الشاري قوة أكبر. قد يتجاوز صنّاع القرار في مجال الأعمال اليوم 60% من مسيرة اتخاذ قرارهم قبل أن يتوجّهوا إلى البائع. بالتالي، من الضروريّ أن يخاطب الباعة والعلامات جمهورهما المستهدف في المرحلة الأولية من العملية. ويعتبر امتلاك علامة محترفة ومعروفة على الإنترنت، وتشاطر المحتوى ذي الصلة طريقتين سريعتين وبسيطتين للفت انتباه صنّاع القرار المناسبين.
اختيار اللحظة المناسبة: تستلزم العلاقات الجيدة وقتاً. لا تتسرّعوا بالقيام بطلبات مبالغ بها في مجال الأعمال بدون أن تحاولواً أولاً معرفة مزيد من المعلومات عن شاريكم المحتمل. لقد سهّلت مواقع التواصل الاجتماعيّ هذا الأمر أكثر إذ مكّنتكم من متابعة صنّاع القرار ذوي الصلة داخل الشركات، والاطلاع على المقالات والمستجدّات التي يتشاركونها في سياق مهنيّ، والبحث عن فرص التوجّه إليهم بمحتوى ذي صلة خاص بكم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق