«بوبا العربية» تتصدر قنوات التواصل الاجتماعي في مجالي الرعاية والتأمين الصحي
جدة - «الرياض»
احتلت صفحتا شركة بوبا العربية بوبا العربية للتأمين التعاوني، الشركة المتخصصة الأولى في التأمين الصحي بالمملكة، على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و»تويتر» المراتب الأولى من حيث عدد المعجبين ومعدلات مشاركتهم في المملكة العربية السعودية. ووصل عدد المعجبين بصفحة شركة بوبا العربية، الرائدة في مجال التأمين الصحي، على موقع «فيسبوك» إلى 100,000 معجب خلال ستة أشهر فقط، بينما بلغ عدد المتابعين للصفحة على موقع «تويتر» 35,000 متابعاً.
وقال المهندس علي شنيمر، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في بوبا العربية: «كنا السباقين في المملكة من حيث معرفة قيمة وأهمية مواقع التواصل الاجتماعي بوصفها طريقة للتواصل والتقارب مع العملاء، ويعتبر نجاحنا في هذه المواقع واحتلالنا لمواقع ريادية في هذا المجال دليلاً على الإدارة المجتمعية الممتازة ومؤشراً على جودة المحتوى المتوفر على صفحتينا.»
وأردف شنيمر قائلاً: «بوصفنا مزود خدمة رئيسي، سخرت بوبا العربية العديد من إمكانياتها الاجتماعية لدعم عملائنا. وتوفر مواقع التواصل الاجتماعي منصة مثالية ومساحة رحبة للعملاء، كما تتيح لهم إمكانية إيصال وجهات نظرهم ومناقشة مشاكلهم، وتعمل بوبا بدورها على حل هذه المشاكل بمنتهى الفاعلية.»
وتتمحور أكثر المواضيع التي تحظى بمشاركة المعجبين على صفحتي بوبا العربية للتواصل الاجتماعي حول المعرفة الطبية بشكل رئيس، كما تكثر المشاركات المتعلقة بالقضايا الأساسية في المملكة العربية السعودية مثل السمنة ومرض السكري والتدخين.
وتفتح النصائح والقضايا المتعلقة بالرعاية الصحية الباب أمام نقاشات مطولة، وتختلف معدلات المشاركات وتتراوح بين الأسئلة البسيطة المباشرة والمحادثات الطويلة المسهبة. كما ترد أسئلة واستفسارات كثيرة حول المنتجات الجديدة المطروحة. وتتمحور الأسئلة والنقاشات في شهر رمضان المبارك حول النصائح الدينية وتنال النصيب الأكبر من المشاركات.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق