الثلاثاء، 16 مايو 2017

الرؤية والرسالة والقيم لشركة إمدادات





رؤيتنـــا: أن تكون إمدادات الخيار الاستراتيجي للقطاع الصحي الخاص في مجالات التشغيل والتسويق والإدارة.
رسالتنـا: تحقيق بيئة تقنية موثوقة ومستدامة ذات قيمة مضافة لشركائنا.
قيمنـــــا:
الأداء Performance: إمدادات تضمن لشركائها الفعالية في تحسين التكاليف والتميز المؤسسي في جميع عمليات الشركة.
التنوع (Agility): ابتكار وتطوير خدمات ذات قيمة مضافة تتناسب مع تطلعات واحتياجات القطاع الصحي الخاص في المملكة العربية السعودية.
التكامل (Collaboration): خلق بيئة تقنية ولوجيستية متكاملة.
الحوكمة (Governance): تضمن إمدادات أعلى معايير الحوكمة والشفافية والجودة.
قدراتنـا:
الابتكار والتطوير: تتميز إمدادات بفعاليتها في تطوير حلول مبتكرة وخلق فرص ذات قيمة مضافة لشركائها من خلال تطبيق برامج متكاملة لإدارة المواهب، البحث والتطوير، الفهم الإبداعي لمتغيرات السوق، واستشراف المستقبل.
التميز المؤسسي: تطبق إمدادات أفضل الممارسات العالمية في التخطيط الاستراتيجي، إدارة العمليات، إدارة الأداء والمخاطر، الاتصال المؤسسي وإدارة الشركاء.
خدماتنا:
التجارة الإلكترونية: تعتبر إمدادات - بما تمتلك من قدرات - الخيار الأمثل لتسويق خدمات ومنتجات شركائها عن طريق أفضل ممارسات التجارة الإلكترونية، الشراء والدفع الإلكتروني من خلال امتلاكها أكبر منصة تجارية صحية إلكترونية.
الخدمات اللوجستية: تملك إمدادات نظاماً لوجستياً متكاملاً لدعم القطاع الصحي الخاص في المملكة بالشراكة مع شركة سمسا اكسبرس المحدودة وبما يتوافق مع أفضل ممارسات النقل والتخزين والتوزيع الطبي.
الحلول التقنية: تتميز إمدادات بحلولها التقنية الصحية المتكاملة والفعالة والمقدمة بالتعاون الاستراتيجي مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة.
إدارة المعرفة: تؤمن إمدادات أن المعرفة محرك أساسي ومباشر في تقديم رعاية أفضل للمرضى ورفع الإنتاجية، وعليه ستوفر إمدادات نظاماً متميزاً لإدارة المعرفة وتوطينها من خلال «أكاديمية إمدادات للتميز»، كما تقدم الأكاديمية مجموعة من الأدوات والنماذج والبرامج والخبرات لدعم الممارسين الصحيين.
“إمدادات الخيار الاستراتيجي للقطاع الصحي الخاص في مجالات التشغيل والتسويق والإدارة وتحسين التكاليف والتميز المؤسسي”
“إمدادات تقدم أعلى معايير الحوكمة والشفافية والجودة وتخلق بيئة تقنية ولوجستية متكاملة”
“إمدادات الخيار الأمثل لتسويق خدمات ومنتجات شركائها عن طريق أفضل ممارسات التجارة الالكترونية”
استراتيجية إمدادات اللوجستية
نتيجة لعملها باستمرار وجدية تعمل شركة إمدادات على تكريس معايير جديدة في القطاع الصحي الخاص في المملكة لتصبح من أكبر المساهمين في قطاع الخدمات اللوجستية وسلسلة الإمداد في المملكة. وستبذل إمدادات كل جهد لتوفير خدمة طبية عالمية المستوى في كل ركن من أركان الوطن متوافقة مع أعلى المعايير الدولية وتتبع أفضل الممارسات المهنية في المجال اللوجستي الصحي. كما تدعم إمدادات خدماتها اللوجستية المتكاملة من خلال شراكتها مع شركة (سمسا اكسبريس المحدودة) والاستفادة من خبرة سمسا العريقة وجودة خدماتها وانتشارها حول المملكة بما يتناسب مع أعلى معايير النقل وتتبع الشحنات والتخزين والتوزيع الطبي والتأكد من وصولها للجهة الصحيحة وفي فترة زمنية قصيرة. وينبع نجاح شركة إمدادات من اعتمادها على العلم والخبرة معاً وتهدف إلى التوسع المنهجي حتى تصبح مصدراً معتمداً لكافة الحلول اللوجستية الطبية المتكاملة في المملكة والخليج مستقبلاً. وتعتمد إمدادات على أفضل الخبراء في القطاع اللوجستي لدراسة احتياجات العملاء والقطاع الطبي الخاص في المملكة، الأمر الذي يؤدي بدوره إلى تكوين قاعدة معرفة فريدة في السوق المحلي. وستمضي شركة إمدادات لتكون الشريك المفضل للقطاع الطبي الخاص في تحقيق متطلباتهم التسويقية واللوجستية وتعزيز فعالية سلسلة الإمداد الخاص بهم، وإننا واثقون من قدرتنا على مساعدة تطوير القطاع الطبي الخاص في البلاد لعقود قادمة. وختاماً ندعوكم لمراجعة موقع الشركة وقراءة الخدمات التي نقدمها في هذا الموقع الالكتروني، ونحن واثقون بأن قراءتكم لهذه المعلومات سوف تساعدكم على إدراك العوامل التي تجعل من (إمدادات) قصة نجاح وطنية وإقليمية في القطاع اللوجستي الطبي.. سائلين الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق