الأربعاء، 3 مايو 2017

مؤسسة النقد العربي السعودي تحصل على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة في مجال حماية العملاء

صورة ذات صلة



مؤسسة النقد العربي السعودي تحصل على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة في مجال حماية العملاء
2017-05-03بيان صحفي  أرقام
حصلت مؤسسة النقد العربي السعودي على شهادة الأيزو ISO9001:2015   لنظام إدارة الجودة في مجال حماية العملاء بعد أن حققت متطلبات المواصفات القياسية الدولية للمنظمة الدولية للمواصفات والمقاييس وذلك لتطبيقها نظام إدارة الجودة في مجال حماية عملاء المؤسسات المالية الخاضعة لإشرافها. وجاء ذلك عقب الانتهاء من التدقيق الخارجي لنظام الجودة في مجال حماية العملاء والسياسات والإجراءات والعمليات المتعلقة به التي عملت إدارة حماية العملاء في المؤسسة على تطويرها وتطبيقها طوال الفترة الماضية.

وقد حصلت المؤسسة على هذه الشهادة من معهد المواصفات البريطاني BSI وهي منظمة عالمية بريطانية مستقلة غير ربحية تمنح الشهادة على مستوى العالم وذلك بعد أن نفذ ممثل المنظمة مراجعة دقيقة وتفصيلية لنظام الجودة في إدارة حماية العملاء ولسياسات وآليات إجراءات العمل المتبعة داخل الإدارة، إضافة إلى إجراء عدد من الزيارات الميدانية والمقابلات مع الموظفين المسؤولين عن تنفيذ هذه الاجراءات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق