الجمعة، 17 مارس 2017

«بوبا» تطلق «نقطة الرعاية الصحية» لتحقيق أعلى درجات الرضا





أطلقت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، الرائدة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، ولأول مرة على مستوى المملكة «نقطة الرعاية الصحية Point of Care» بمقر المستشفيات والعيادات في المملكة، لتقديم أفضل وأرقى خدمات العملاء في مجال تأمين الصحي، وتوفير تجربة فريدة ومبتكرة لتحقيق أعلى درجات الرضا لعملائها، من خلال بناء جسر من التواصل المستمر بين العملاء، والخدمات الصحية المقدمة لهم، والمستشفيات التي يتلقون فيها العلاج.
وقال محمد المساوي مدير عام العمليات بشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، إن إطلاق «نقطة الرعاية الصحية» التابعة للشركة بمقر المستشفيات في المملكة، تٌعتبر نقلة نوعية وقفزة كبرى في خدمة العملاء وتعزّيز الولاء، لأنها جاءت بعد دراسة مستفيضة وجلسات عديدة للعصف الذهني حتى تم التوصل إلى هذا الابتكار الفريد الذي يسهم في تحقيق الرضا التام للعملاء وتلبية رغباتهم، وتحقيق تطلعاتهم بمعايير عالمية تسهل خدمة العملاء. حيث تعمل هذه النقاط على بناء تجربة متكاملة للعميل منذ دخوله المستشفى وحتى انتهاء تلقيه الرعاية الصحية اللازمة، وتحديد الخدمات الصحية التي يحتاجها، وجعل تجربة العميل خالية من المتاعب، بالإضافة إلى تبني أساليب جديدة ومبتكرة تساعد العملاء على تفهم احتياجاتهم، والتعرّف على مشاكلهم وتحدياتهم، والاستماع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم، والسعي الجاد في خدمتهم على أكمل وجه.
ستعمل «نقطة الرعاية الصحية» على مساعدة العملاء بأن تكون بجانبهم وتسهل لهم الاتصال بالمقر الرئيسي للشركة، والإجابة على كافة أسئلتهم ومساعدتهم في كل ما يحتاجونه، إلى جانب تمكينهم من الحصول على التصريح المطلوب بطريقة سهلة وسريعة، والتنسيق مع مقدمي الخدمة الصحية، فضلاً عن دورها في التواصل الدائم والتفاعل المباشر مع العملاء، وبناء علاقات وطيدة معهم تسهم في كسب ثقتهم وتعزيز شعورهم بالولاء والرضا التام.
وأوضح محمد، أن بوبا العربية نجحت حتى الآن في إنشاء 12 نقطة رعاية بعدد من المستشفيات في المنطقة الوسطى، والغربية، والشرقية، وتسير بخطى ثابتة ورؤى واضحة لتغطية عديد من المستشفيات بمناطق المملكة المختلفة، بالإضافة إلى تعاونها المثمر مع مقدمي الرعاية الصحية لتخفيف متاعب العملاء، والتسهيل عليهم، والسعي الحثيث في توفير الرعاية الصحية المطلوبة بشكل كامل، والمتابعة والتواصل المستمر معهم ليحصل المريض على التوعية التي يحتاجها لرحلته العلاجية، والأدوية، وعديد من الخدمات الأخرى مثل الرضاعة الطبيعية، والتعامل مع الحالات الصحية الحرجة.
ووصف محمد، إطلاق «نقطة الرعاية» بأنها «مبادرة هادفة وبناءة، وخطوة مهمة تؤكد أن بوبا العربية هي السباقة دائماً وصاحبة المبادرات القيّمة في خدمة العملاء، وكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى خدمات التأمين الصحي في المملكة»، تأكيداً لالتزامها التام في الوفاء بوعدها بأن تكون شريك الرعاية الصحية الأفضل لعملائها الكرام بما تمتلكه من خبرة عالمية عريقة، وإمكانات هائلة، وما تقدمه لهم من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة لمساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق