الأربعاء، 29 مارس 2017

“ليكتون” تحصل على موافقة مبدئية من “الرقابة المالية” لممارسة الوساطة المباشرة

نتيجة بحث الصور عن شركة ليكتون للوساطة


حصلت شركة ليكتون للوساطة، على موافقة مبدئية من الهيئة العامة للرقابة المالية، لممارسة نشاط الوساطة المباشرة فى أعمال التأمين بالسوق المصرى.
وقال محمد مجدى، العضو المنتدب للشركة إن «ليكتون» حصلت على موافقة الهيئة على ممارسة نشاط الوساطة المباشرة وفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين رقم 10 لسنة 1980، وتعديلاته رقم 118 لسنة 2008.
وأضاف مجدى لـ«البورصة»، أن رأسمال الشركة المرخص به والمدفوع يصل إلى 2 مليون جنيه، موزعة بواقع 75% لشركة ليكتون الأمريكية وشركاتها التابعة، و25% لمحمد مجدى الذى يترأس منصب العضو المنتدب للشركة، فيما يتولى هشام رفعت منصب المدير التنفيذى للشركة.
وذكر مجدى أن الشركة ستحصل على الترخيص النهائى للعمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
كانت الهيئة العامة للرقابة المالية، قد اعتمدت مؤخرا الترخيص النهائى لشركتى «الماسة» لوساطة التأمين المباشر، و«كريسنت جلوبال» لوساطة إعادة التأمين، وشركة «شآم» Shaam Insurance Brokers SIB لوساطة التأمين التى حصلت على الترخيص رقم 70 بشركات الوساطة.
ويقوم نشاط الوساطة فى مجال التأمين، على تمثيل العميل أمام شركات التأمين بغرض الحصول على أنسب الشروط والأسعار ومعاونتهم فنيا، والحصول على تعويض عادل، مقابل نسبة من القسط كعمولة.
فيما يقوم نشاط الوساطة فى مجال إعادة التأمين على التوسط بين شركات التأمين فى السوق المحلية، وشركات الإعادة فى الخارج، بهدف جلب أفضل المزايا الفنية والمالية، من خلال زيادة عمولات الإعادة، ورفع الطاقات الاستيعابية والمرونة فى قبول المخاطر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق